الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس الوزراء يتوعد المخالفين لقواعد المرور بتشريعات رادعة .. ويؤكد : سنواجه الإهمال كما واجهنا الإرهاب

المصدر: جريدة الجمهورية 6/11/2014

كتب محمد فتح الله:

قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والوفد الوزاري المرافق له بزيارة موقع الحادث الأليم الذي وقع صباح أمس للوقوف علي ملابساته.

وأكد المهندس إبراهيم محلب انه كلف الجهات المعنية هيئة المستشارين القانونيين بمجلس الوزراء باعداد قرارات وتشريعات رادعة تحد من حوادث الطرق خاصة لمخالفات زيادة السرعة والسير عكس الاتجاه وثبوت تناول مواد مخدرة أثناء القيادة مشيراً إلي أنه سيتم التعامل بحسم مع أي تقصير أو اهمال أو مخالفة للقوانين.

وقرر محلب معاودة انعقاد مجلس الوزراء مساء أمس وأثناء مثول الجريدة للطبع لاتخاذ قرارات حاسمة لمواجهة حوادث الطرق.

وأكد محلب أن هذا الحادث الاليم سيستنفر المجتمع كله للقضاء علي الاهمال مشيرا إلي انه مثلما يصطف المجتمع كله في مواجهة الارهاب سيصطف أيضا حكومة وشعبا لمواجهة مظاهر الاهمال في شتي مناحي الحياة في منظومة واحدة.

من جانبه كلف اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية محافظ البحيرة اللواء مصطفي هدهود بالتوجه إلي المستشفي بنفسه لمتابعة الرعاية الطبية العاجلة المقدمة لضحايا الحادث.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للوزير أثناء توجهه بصحبة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لتفقد موقع الحادث وللاطمئنان علي المصابين.

كما قام وزير التنمية المحلية بتكليف محافظ البحيرة بمتابعة التعزيزات الصحية والطبية التي دفعت بها وزارة الصحة وتذليل كافة العقبات أمام أهالي المتوفين لاستلام جثامين ذويهم من مشرحة المستشفي وكذلك أهالي المصابين للاطمئنان علي أبنائهم بمستشفيي دمنهور العام وكفر الدوار العام.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع